أمير هشام: اتحاد الكرة يفشل في التواصل مع محامي المدرب

تناول الإعلامي أمير هشام في برنامجه “+90” موضوعاً مثيراً للاهتمام حول محاولة الاتحاد المصري لكرة القدم للتواصل مع محامي المدرب البرتغالي روي فيتوريا لسداد الشرط الجزائي. وأشار إلي أن هناك تعثر في التواصل مع المحامي، ما يجعل فيتوريا قد يستغل الوضع للحصول على قيمة عقده بالكامل. وفي انتظار تطورات الموقف، يبقى الجميع في انتظار توضيح جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لتفادي حدوث أي سوء فهم أو احتكار للمعلومات.

أشار الإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج “+90″، إلى محاولة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، للتواصل مع محامي المدرب البرتغالي السابق للمنتخب المصري روي فيتوريا، من أجل سداد الشرط الجزائي.
وفي حديثه على قناة النهار، أوضح هشام بعدما طالب فيتوريا بسداد قيمة عقده بالكامل بعد تصريحات جمال علام برفض تحمل الشرط الجزائي، أن الاتحاد المصري فشل في التواصل مع محامي فيتوريا.
وأشار أمير هشام إلى إمكانية استغلال فيتوريا لتصريحات جمال علام للحصول على قيمة عقده بالكامل، وذلك بعد نفيه لإمكانية الحصول على الشرط الجزائي، مشيراً إلى استمرار المحاولات للتواصل مع محاميه الخاص من أجل حل الأزمة.
وختم قائلاً إن محامي فيتوريا حتى الآن يرفض التواصل مع الاتحاد المصري لحل الأزمة، داعياً جمال علام إلى توضيح جميع الأمور أمام الرأي العام.