. لجنة الانضباط تستفسر من فيفا عن واقعة الشيبي والتحقيقات

تناول الإعلامي أمير هشام في برنامجه “+90” مسألة تورط لاعبي كرة القدم محمد الشيبي وحسين الشحات في أزمة خلال مباراة سابقة بين فرقهما بالموسم الماضي، حيث أكد أن لجنة الانضباط في اتحاد الكرة المصري قد أرسلت خطاباً للفيفا للتحقق من الوضع. وأشار إلى أن الخطاب يتضمن استفسارات بخصوص الحالات التي تورط فيها اللاعبون وحقوقهم في اللجوء للقضاء، مؤكداً أنه لم يتم الرد بعد، مشيراً إلى أن القرارات اللاحقة ستكون بناءً على الاستجابة الفيفا لتلك الحالات.

أكد الإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج “+90″، أن لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أرسلت خطابًا إلى الاتحاد الدولي “الفيفا”، للاستفسار حول الأزمة التي واجهها اللاعبان محمد الشيبي من فريق بيراميدز وحسين الشحات من فريق الأهلي، خلال مباراة الفريقين في الموسم الماضي.

وأوضح هشام خلال برنامجه على قناة النهار أن خطاب لجنة الانضباط تضمن الحالات التي تمت مناقشتها بشأن اللاعبين اللذين تقدموا بشكاوى إلى القضاء الرياضي بين اللاعبين، وأنهم في انتظار رد من الفيفا بخصوص هذا الأمر.

وأضاف أمير هشام أنه حتى الآن لم يتم الرد من الفيفا على الاتحاد المصري، وأنه لن يتم اتخاذ أي قرارات إلا بعد استلام خطاب يتضمن بعض الحالات المشابهة واختيار القرار المناسب لكل حالة.