لحظة للتأبين.. الأهلي يحتفي بـ معلول بعد ارتداء شارة الرئاسة

تميز النجم التونسي علي معلول في مباراة الأهلي أمام الجونة بارتدائه شارة القيادة للمرة الأولى منذ انضمامه للفريق. وقد احتفلت الجماهير بذلك اللحظة الرائعة في ستاد القاهرة. وتمكن الأهلي من تحقيق فوز كبير بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حيث سجل أهداف الفوز إمام عاشور ومحمود متولي ومحمود كهربا. تصاعدت شعبية معلول بعد أدائه المتميز وتألقه في هذه المباراة المهمة.

احتفى النادي الأهلي بالنجم التونسي علي معلول بعد ارتدائه شارة القيادة لأول مرة في مسيرته مع الفريق خلال مباراة الجونة. نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي صورًا لمعلول وهو يرتدي الشارة وعلقت عليها “لحظة تاريخية لعلي معلول”.

وقد ارتدى علي معلول شارة القيادة للمرة الأولى منذ انضمامه إلى النادي الأهلي في عام 2016. واحتفلت جماهير الأهلي بنجمهم خلال مباراة الجونة عقب خروج كريم نيدفيد في الدقيقة 60.

وفاز الأهلي بثلاثية نظيفة على الجونة في الجولة 21 من بطولة الدوري، بهدايا من إمام عاشور ومحمود متولي ومحمود كهربا في الدقائق 37 و62 و80 على التوالي. وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الأهلي إلى 27 نقطة في المركز العاشر بينما توقف رصيد الجونة عند 28 نقطة في المركز التاسع.