عضو مجلس الزمالك السابق يسخر من خالد مرتجي بعد فوز الأبيض ببطولة إفريقيا أمام الأهلي!! – هجوم

تمكن فريق الزمالك الأول لكرة الطائرة سيدات من الفوز ببطولة إفريقيا بعد تغلبه على الأهلي في نهائي البطولة. وفي ردة فعل طريفة، سخر رحاب أبورجيلة عضو مجلس إدارة الزمالك السابق من احتفالات خالد مرتجي، أمين صندوق الأهلي، خلال المباراة. تجدر الإشارة إلى أن الفوز بالبطولة جاء بعد أداء متميز للفريق وجهازه الفني المكون من عدة أسماء عريقة في عالم الرياضة.

بالنسبة إل Radhab Abu Rajilah ، عضو مجلس إدارة Zamalek السابق، كان احتفال Khald Mortaji، أمين صندوق Al-Ahly، خلال نهائي كأس إفريقيا للكرة الطائرة، بين Zamalek الأبيض والأحمر، موضوع سخرية من قبله بعد الفوز بالبطولة.

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة النسائية بنادي Zamalek ببطولة أفريقيا بعد هزيمة Al-Ahly في المباراة التي أقيمت في صالة Prince Abdul Allah Al-Faisal بمقر النادي في الجزيرة. تألق الفريق وفاز باللقب.

Radhab Abu Rajilah نشر صور Khald Mortaji أثناء مباراة Zamalek وAl-Ahly في نهائي كأس إفريقيا للكرة الطائرة النسائية وعلق عليها قائلاً: “تخيلوا الفرحة التي تظهر فقط بالاقتراب من الفوز على فريق الطائرة النسائية، ثم يأتي شخص يقول لك إن هذه الفرحة المبالغ فيها هي للفوز في مباراة دربي … مجرد ثلاث نقاط”.

تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة لدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية بعد الفوز على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت في صالة النادي الأهلي يوم الجمعة.

الجهاز الفني لفريق كرة الطائرة للسيدات في Zamalek يتكون من: “أحمد مصطفى رئيسا، أحمد فتحي مديراً فنياً، أشرف عبدالعال مدرباً، بلال وتوت مخططين للأحمال، عبدالرحمن إبراهيم محللاً، سمية ناجح أخصائية في العلاج الطبيعي، هبة حسنين إدارية.