محمود البنا حكما لمباراة الزمالك وسموحة في البطولة

تعقد اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم ، قد أعلنت أسماء الحكام الذين سيديرون مباريات اليوم الأحد في الجولة 21 من الدوري الممتاز. يتضمن البرنامج مواجهة بين سموحة والزمالك ، حيث سيدير المباراة محمود البنا. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك لقاء بين البنك الأهلي وإنبي سيديره الحكم مصطفى الشهدي. تستعرض هذه المقالة المباريات المقبلة والأوضاع الحالية لكل من الفرق المشاركة.

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء حكام مباريات اليوم الأحد، في الجولة 21 من الدوري الممتاز.

وتم تعيين محمود البنا لإدارة مباراة سموحة مع الزمالك في السابعة مساء غد على ملعب الجيش ببرج العرب، بمساعدة أحمد توفيق طلب وإبراهيم السوداني وعاطف حسين، وحكم رابع محمد الصباحي، بينما سيتم التحكيم بالفيديو بإشراف محمد الصباحي ومساعدته مصطفي مدحت.

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة من 14 مباراة، بينما يتواجد سموحة في المركز السابع برصيد 28 نقطة من 19 لقاء.

في نفس السياق، سيتولى الحكم مصطفي الشهدي إدارة مباراة البنك الأهلي مع إنبي في الساعة السابعة مساء غد على استاد القاهرة الدولي، بمساعدة أحمد صلاح وكريم السعيد وحسني سلطان، مع تحكيم بالفيديو بإشراف عمرو الشناوي ومساعدته خالد الغندور.

إنبي يحتل المركز الخامس برصيد 29 نقطة من 20 مباراة، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة من 20 لقاء.