فوز فريق الأمل بالزمالك على الإسماعيلي بهدفين في كأس الشباب

في مباراة قوية جمعت بين فريقي “الأمل” من نادي الزمالك والإسماعيلي، تمكن فريق “الأمل” من تحقيق الفوز بنتيجة 2-0. سجل أهداف الزمالك كل من أنس وائل وعمار ياسر في مباراة شهدت سيطرة كاملة من جانب الفريق الأبيض. يأتي هذا الانتصار ضمن مباريات بطولة كأس الكشافة SPOCS تحت 19 سنة، حيث يتألق لاعبو الأمل بقيادة مدربيهم في المجموعة الثالثة. تعرفوا على تفاصيل المباراة وأبرز اللاعبين في هذا التقرير.

في مباراة ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس الكشافة SPOCS تحت 19 سنة، حقق فريق “الأمل” التابع لنادي الزمالك فوزاً مهماً على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 2-0 على ملاعب نادي زد بالقاهرة الجديدة.

وسجل هدفي الزمالك في هذه المباراة كل من أنس وائل وعمار ياسر.

شهدت المباراة سيطرة مستمرة من قبل فريق الزمالك على مدار شوطي المباراة، حيث تم تقسيم كل شوط منهما إلى 35 دقيقة وتمكن الفريق من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 13 والهدف الثاني في الدقيقة 40.

اللاعبون الشباب في الفريق قدموا أداءً رائعاً وخلقوا فرصاً عدة كادت أن تزيد من تقدمهم.

يتنافس فريق الأمل بالزمالك في المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا ووادي دجلة.

فريق الأمل بالزمالك مكون من لاعبين شبان ولدوا في السنوات 2005 و2006 و2007 و2008 و2009.

الجهاز الفني لفريق الأمل يتكون من أحمد رزق وحازم إمام كمدربين، ومحمد عبد الجواد ميشو كمدرب لحراس المرمى، وخالد عمران كإداري، وأشرف محمود كأخصائي تأهيل وإصابات، ويوسف زكريا كمعد بدني، ورفعت حمدي وإبراهيم بحر يشغلان مناصب مسؤولي المهمات.

يشرف محمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين على فريق “الأمل” مع عماد المندوه كمدير فني لمدربي حراس المرمى وشكري حسن كمدير إداري، بالإضافة إلى نصر إبراهيم ومنتصر الجدي كأعضاء في لجنة المتابعة الفنية.