مريم متولي تتوج بلقب أفضل لاعبة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

تألقت اللاعبة مريم متولي في بطولة أفريقيا للأندية لكرة الطائرة، حيث حصلت على لقب أفضل لاعبة في البطولة التي أقيمت في صالة النادي الأهلي. وقد توج فريق الزمالك “سيدات” باللقب للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه على الأهلي في المباراة النهائية. وحصلت لاعبات الزمالك على جوائز متميزة في البطولة، مما يعكس مهارتهن وتألقهن. تعرّف على تفاصيل البطولة والجهاز الفني لفريق الزمالك في هذا المقال المثير.

تمكنت لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك “سيدات”، مريم متولي، من الفوز بلقب أفضل لاعبة في بطولة أفريقيا للأندية التي أُقيمت في صالة النادي الأهلي.

وبعد فوزه على الأهلي في النهائي بنتيجة 3-2، توج الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك “سيدات” بلقب بطولة أفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي وتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية.

واستحقت البرازيلية ميلكا لوبيسكا دا سيلفا، لاعبة نادي الزمالك، جائزة أفضل لاعبة في المركز الرابع خلال المنافسات، وفازت دانا شوقي، لاعبة القلعة البيضاء، بجائزة أفضل معدة في أفريقيا.

ويتكون الجهاز الفني لفريق طائرة الزمالك “سيدات” من رئيس الفريق أحمد مصطفى، والمدير الفني أحمد فتحي، والمدرب أشرف عبدالعال، ومخطط الأحمال بلال وتوت، والمحلل عبدالرحمن إبراهيم، وأخصائية العلاج الطبيعي سمية ناجح، والإدارية هبة حسنين.