ريال مدريد يهزم قادش بفارق كبير ويتطلع للتتويج رسميا بالليغا

في مواجهة قمة جمعت بين فريقي ريال مدريد وقادش، تمكن ريال مدريد من تحقيق فوز كبير بثلاثية نظيفة في الجولة 34 من الدوري الإسباني. سجل أهداف الفريق الأبيض إبراهيم دياز وجود بيلينجهام وخوسيلو. هذا الانتصار الكبير رفع ريال مدريد لصدارة جدول الترتيب برصيد 87 نقطة، في انتظار هدية من برشلونة. وكشف المدير الفني كارلو أنشيلوتي التشكيل الأساسي الذي قاد به الفريق للانتصار، بمشاركة الحارس تيبو كورتوا والشاب أردا جولر.

تغلب ريال مدريد على قادش بثلاثية نظيفة في مواجهة اليوم، في اطار الجولة 34 من الدوري الإسباني. سجّل أهداف الفريق الأبيض إبراهيم دياز وجود بيلينجهام وخوسيلو في الدقائق 51 و 68 و 90+3. وبهذا الفوز، تصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا برصيد 87 نقطة، بينما تجمد رصيد قادش عند 26 نقطة في المركز 18.

وبانتظار مباراة برشلونة أمام جيرونا، فإن فوز الفريق الكتالوني يعني تتويج ريال مدريد بشكل رسمي باللقب. وكشف كارلو أنشيلوتي عن التشكيلة الأساسية التي ستواجه قادش، مع عودة الحارس تيبو كورتوا بعد طول غياب بسبب الإصابة. وظهر الشاب التركي أردا جولر في التشكيلة الرئيسية لأول مرة في معقل ريال مدريد.

كما قرر أنشيلوتي الاعتماد على عناصر بديلة مثل جارسيا وسيبايوس ودياز وخوسيلو لإراحة اللاعبين الأساسين قبل مباراة الإياب أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وفيما يلي تشكيلة ريال مدريد الرسمية: تيبو كورتوا في حراسة المرمى، جارسيا، ناتشو، ميليتاو، وكارفاخال في الدفاع، مودريتش، كامافينجا، سيبايوس وأردا جولر في خط الوسط، وإبراهيم دياز وخوسيلو في الهجوم.