ركلة جزاء.. كهربا يضرب الجونة بالهدف الثالث للأهلي في المسابقة

محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، يبرز في المباراة ضد الجونة بتسجيله هدفًا رائعًا من ركلة جزاء في الدقيقة 80، ليمنح فريقه الثلاث نقاط الفوز. تقدم الأهلي بفضل أهداف من إمام عاشور ومحمود متولي، في مباراة لاقت استحسان مدربهم مارسيل كولر الذي اختار تشكيلة قوية تضم نجوماً مثل علي معلول وحسين الشحات. تفاصيل المباراة وتشكيل الفريق الكامل في النقاط التالية.

محمود “كهربا” تمكن من تسجيل الهدف الثالث للنادي الأهلي ضد الجونة خلال المباراة التي أُقيمت في استاد القاهرة في إطار الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز. وتمكن “كهربا” من تسجيل الهدف في الدقيقة 80 من ركلة جزاء تم احتسابها بعد عرقلة حسين الشحات من قبل مدافع الجونة.

وفي الشوط الأول من المباراة، نجح الأهلي في التقدم بهدف نظيف على الجونة، بفضل هدف إمام عاشور في الدقيقة 37 وهدف محمود متولي في الدقيقة 62 بعد عرضية من علي معلول. بهذا ارتفعت النتيجة لصالح الفريق بنتيجة 2-0.

وأعلن مدير الفريق مارسيل كولر تشكيلة الأهلي التي خاضت المباراة، حيث شملت التشكيلة حراسة المرمى بواسطة مصطفى شوبير، وخط الدفاع بمشاركة عمر كمال، محمد عبد المنعم، محمود متولي، وعلي معلول. وفي خط الوسط كان بيرسي تاو وحسين الشحات بالإضافة إلى إمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية. بينما كان خط الهجوم يضم وسام أبو علي.

على الدكة البدلاء جلس كل من: خالد عبد الفتاح، محمود كهربا، أكرم توفيق، رضا سليم، مروان عطية، كريم نيدفيد، محمود الزنفلي، أنتوني موديست، ومحمد هاني.