محمود متولي يفوز بجائزة رجل مباراة الأهلي والجولة.

تألق اللاعب محمود متولي في مباراة الأهلي والجونة، وتميّز بأدائه المميز وتسجيله لهدفٍ هام لصالح فريقه. تعرف في هذا المقال على تفاصيل المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف، وكيف استطاع الفريق تحقيق الانتصار والمحافظة على مكانته في صدارة جدول الدوري المصري الممتاز. كما ستجد أيضًا التشكيلة التي اختارها مارسيل كولر للمباراة ودكة البدلاء.

فاز لاعب النادي الأهلي، محمود متولي، بجائزة رجل مباراة الأهلي والجونة التي أُقيمت على استاد القاهرة ضمن الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز. تم تتويج متولي بالجائزة نظرًا لأدائه المميز خلال اللقاء وتسجيله للهدف الثاني للأهلي.

انتهت المباراة بفوز الأهلي على الجونة بثلاثة أهداف دون رد، حيث سجل إمام عاشور الهدف الأول بتسديدة قوية في الدقيقة 37، بينما قام محمود متولي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 62 بعد تمريرة من علي معلول. أما هدف الثالث فسجله محمود كهربا من ركلة جزاء في الدقيقة 80.

بهذا الانتصار، رفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة في المركز العاشر، بينما توقف الجونة عند 28 نقطة في المركز التاسع.

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيلة الفريق في المباراة، حيث تضمنت التشكيلة مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وعلي معلول وعمر كمال ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم في خط الدفاع، وأمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات في خط الوسط، ووسام أبو علي في خط الهجوم. فيما تواجد على دكة البدلاء كل من خالد عبد الفتاح ومحمود كهربا وأكرم توفيق ورضا سليم ومروان عطية وكريم نيدفيد ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست ومحمد هاني.