فكرة تساوي مليار جنيه.. وداعا لحر الصيف كيس ملح فقط اصنع تكييف مجاني بسهولة في خمس دقائق وما تشتريش

يرغب العديد من الأشخاص في شراء تكييف للتغلب على حر الصيف في ارتفاع درجات الحرارة ولكن اسعاره غاليه على العديد من الأفراد ولا تناسب ميزانيتكم بالاضافة الى ان الاشخاص الذين يمتلكون تكييف يعانون دائما من ارتفاع فواتير الكهرباء مما يحملهم اعباء ماليه كبيرة، لذلك جئنا اليكم اليوم بفكره مبتكره مميزة لعمل تكييف في المنزل ببعض الأدوات البسيطة التي تساهم في ترطيب الهواء بشكل كبير والحصول على هواء بارد من خلال استخدام كيس ملح. 

طريقة عمل التكييف

يمكنك صنع مكيف في المنزل بمكونات بسيطة تحتاج إليها وسوف تحصل على مكان بارد ورطب بدون اي تكاليف وبدون ارتفاع في فاتورة الكهرباء، حيث تتمثل بعض الادوات من كيس الملح وزجاجات بلاستيكية مليئة بالمياه المثلجة ومروحه. 

طريقة صنع التكييف في المنزل

  • قم بإحضار زجاجات المياه واملاها جيدا وضع بها كيس الملح بعد اذا بدأوا تماما وضعها في الثلاجة حتى تتجمد من فتره من الزمن. 
  • وبعد ذلك قم بتثبيت الزجاجات على جانبي المروحة باستخدام اي شريط وبعد التاكد من تثبيتها جيدا يمكنك تشغيل المروحه وسوف ينبعث منها هواء بارد بسبب الزجاجات المثلجة. 
  • وعندما يفك الثلج يمكنك تغييرها وجعلها مرة اخرى للحصول على هواء بارد طوال الوقت. 
  • حيث ان هذه الطريقه اقتصاديه وغير مكلفه يمكن عملها باقل ادوات متواجدة لديك في المنزل وسوف تحصل على هواء بارد مثل المكيف