كولر يفجر مفاجآة عن استبعاد افشة وعدم تسديد معلول ركلة جزاء الأهلي أمام الجونة

قال مارسيل كولر، مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق بدأ المباراة بقوة وسجل هدف التقدم أمام الجونة، وتمكن من تنفيذ التعليمات بنجاح. كما أشاد بأداء اللاعبين وبالتركيز الذي أظهروه في المباراة. وأكد أنه من الضروري التفكير في التدوير وتغيير اللاعبين بسبب ضغط المباريات المتواصل. وأوضح أنه يختار اللاعبين لكل مباراة حسب الأداء والجاهزية. كما أشار إلى تغيير نظام ركلات الجزاء ليكون أثناء سير اللقاء.

قال مارسيل كولر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه كان يتوقع طريقة لعب الجونة وأن الأهلي بدأ المباراة بقوة وتمكن من تسجيل هدف التقدم، مشيرا إلى أن اللاعبين نفذوا تعليماته بشكل جيد. وأكد كولر أهمية التدوير وتغيير اللاعبين خلال فترة ضغط المباريات، مشيدا بفوز الفريق رغم خوضه مباراة كل يومين تقريبا.

وأبدى كولر سعادته بتولي علي معلول شارة الكابتن، مشيرا إلى أنه يعتبر هذه اللحظة تاريخية للظهير الأيسر الذي وصل لرقم قياسي في صناعة الأهداف. وحول استبعاد أفشة من قائمة المباراة، أوضح كولر أن الجميع كان جاهزا دون إصابات باستثناء عبد القادر والشناوي، وأنه يتم استبعاد 12 لاعبا تقريبا في كل مباراة.

وأشار كولر إلى أن اللاعبين الذين شاركوا في الفوز في الجولتين الأخيرتين قدموا أداء جيدا، وحث اللاعبين الراغبين في المشاركة على بذل المزيد من الجهد في التدريبات. ورفض كولر تأكيد أن معلول كان المخطط له لتنفيذ ركلة الجزاء، مشيرا إلى تغيير في نظام اختيار من ينفذ ركلة الجزاء خلال سير اللقاء.