عاجل| الأهلي يصعد للمركز الـ9 بالفوز (3_0) أمام الجونة

فاز النادي الأهلي على الجونة بثلاثة أهداف دون رد، حيث سجل إمام عاشور الهدف الأول ومحمود متولي سجل الهدف الثاني وكهربا من ركلة جزاء سجل الهدف الثالث. رفع الفوز رصيد الأهلي إلى 27 نقطة في المركز العاشر. تشكيلة الأهلي شملت شوبير، متولي، والسولية، وكوكا، وإمام عاشور، وحسين الشحات، وتاو. بينما كانت تشكيلة الجونة تضم أبو الفتوح، حامد، إيتوجا، وسعد. المباراة أقيمت على استاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري. يتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس مع استوديو تحليلي قبل المباراة.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على نادي الجونة. افتتح إمام عاشور التسجيل في الدقيقة 37، وأضاف محمود متولي الهدف الثاني في الدقيقة 62، بينما سجل كهربا الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 81.
بهذا الانتصار، ارتفع رصيد الأهلي إلى 27 نقطة في المركز العاشر. وكان تشكيل الأهلي في هذه المباراة كما يلي: مصطفى شوبير، محمد عبد المنعم، محمود متولي، عمر كمال عبد الواحد، معلول، السولية، كوكا، إمام عاشور، حسين الشحات، تاو، ووسام أبو علي.
أما تشكيلة الجونة فكانت بأحمد مسعود عبد الوهاب، كمال أبو الفتوح، أحمد حامد، صبري السيد، رضا سيد عبد السلام، فرانك إيتوجا، أحمد عبد الرسول، محمد سيد عبد الفتاح، صبحي سليمان، أيمن محمد سعد، وأحمد محمود.
وستقام مباراة الأهلي والجونة في السابعة مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري. وستنقل المباراة على قناة ON Time Sports مع استوديو تحليلي يضم نجوم كرة القدم المصرية.