نجم الشباك.. الأهلي يحصل على توقيع الأخطبوط مقابل 40 مليون جنيه

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي، بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، استقر على تجديد التعاقد مع اللاعب مصطفي شوبير حارس مرمى الفريق، بعد ظهوره بمستوى مميز خلال الفترة الأخيرة.

وكان مصطفي شوبير حارس مرمى الأهلي قد قدم مستوى مميز حاز إشادة الجميع خلال الفترة الأخيرة، خلال مشاركته خلال فترة غياب محمد الشناوي الذي تعرض لإصابة بكسر في الكتف مع المنتخب الوطني في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة، حيث قدم شوبير مستوى مميز في بطولة دوري أبطال إفريقيا خاصة أمام مازيمبي الكونغولي وخلال مباريات الدوري الممتاز.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع الأخطبوط

وأشارت التقارير  إلى أن المسؤولين في الأهلي وضعوا الرتوش الأخيرة على التوقيع مع الحارس مصطفي شوبير، حيث يتضمن العقد تمديد التعاقد مع الأهلي لمدة 5 مواسم حتى نهاية 2029، مقابل أن يحصل اللاعب على 8 مليون في الموسم الواحد بما يوازي 40 مليون في عقده بالكامل.

وأوضحت التقارير أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، طالب بتمديد التعاقد مع مصطفي بعد مستواه المميز خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن هناك ضوء أخضر من المدرب على رحيل اللاعب محمود الزنفلي المعار من صفوف الداخلية بعدم تفعيل بند الشراء الموجود في العقد خاصة بعد الاطمئنان على حراسة المرمى بمستوى الشناوي ومصطفي شوبير.

على جانب آخر، حقق الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم السبت، فوزا ساحقا على نظيره الجونة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، أحرزها اللاعب إمام عاشور واللاعب محمود متولي واللاعب محمود عبد المنعم كهربا من ركلة جزاء.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراته المقبلة أمام فريق الاتحاد السكندري، مساء يوم الثلاثاء المقبل 7 مايو، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الدوري.