صاروخية لا تصد.. إمام عاشور يسجل هدف اول للأهلي أمام الجونة

سجل فريق النادي الأهلي الهدف الأول في مرمى الجونة، بتسديدة قوية من إمام عاشور في الدقيقة 37. وجاء تشكيل الأهلي للمباراة بمشاركة لاعبين مميزين ككريم نيدفيد وكوكا وحسين الشحات. بينما جاء تشكيل الجونة بتشكيلة تضم عددًا من اللاعبين المميزين أيضًا. ستُبث المباراة على قناة أون تايم سبورتس في السابعة مساءً. يعتبر هذا اللقاء جزءًا من الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري، ويُتوقع أن يكون لقاءًا ساخنًا ومثيرًا بين الفريقين.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول في مرمى فريق الجونة، حيث سجل إمام عاشور الهدف في الدقيقة 37 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء. وجاء تشكيل الأهلي للمباراة كالتالي: مصطفى شوبير، محمد عبد المنعم، محمود متولي، عمر كمال عبد الواحد، معلول، كريم نيدفيد، كوكا، إمام عاشور، حسين الشحات، تاو، ووسام أبو علي.

بينما جاء تشكيل فريق الجونة كالتالي: أحمد مسعود عبد الوهاب، كمال أبو الفتوح، أحمد حامد، صبري السيد، رضا سيد عبد السلام، فرانك إيتوجا، أحمد عبد الرسول، محمد سيد عبد الفتاح، صبحي سليمان، أيمن محمد سعد، أحمد محمود.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق الجونة على استاد القاهرة الدولي في الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري في تمام السابعة مساء اليوم السبت. وستنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، مع برنامج استوديو تحليلي يشارك فيه نجوم كرة القدم المصرية.