برأسية متولي.. الأهلي يسجل الهدف الثاني أمام الجونة

في مباراة بين الأهلي والجونة، سجل إمام عاشور الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 37، ثم أضاف محمود متولي الهدف الثاني في الدقيقة 62. شهد تشكيل الأهلي مشاركة لاعبين مميزين مثل كوكا وحسين الشحات. بينما جاء تشكيل الجونة بتشكيل قوي يضم لاعبين مثل أحمد عبد الرسول وأحمد محمود. ستنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة وستتضمن استوديو تحليلي بمشاركة نجوم الكرة المصرية. المباراة تأتي ضمن جولة الدوري المصري وستجرى على استاد القاهرة الدولي في السابعة مساء اليوم السبت.

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي يسجل الهدف الثاني ضد نادي الجونة، حيث سجل محمود متولي الهدف في الدقيقة 62 بعد أن سجل إمام عاشور الهدف الأول في الدقيقة 37. وكان تشكيل الأهلي كالتالي: مصطفى شوبير، محمد عبد المنعم، محمود متولي، عمر كمال عبد الواحد، معلول، السولية، كوكا، إمام عاشور، حسين الشحات، تاو، ووسام أبو علي.

بينما كان تشكيل الجونة كالتالي: أحمد مسعود عبد الوهاب، كمال أبو الفتوح، أحمد حامد، صبري السيد، رضا سيد عبد السلام، فرانك إيتوجا، أحمد عبد الرسول، محمد سيد عبد الفتاح، صبحي سليمان، أيمن محمد سعد، أحمد محمود.

مباراة الأهلي والجونة ستقام اليوم السبت في السابعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري المصري. وستنقل المباراة على قناة أون تايم سبورتس مع استوديو تحليلي يضم نجوم كرة القدم المصرية.