«شعرك هيبقى انعم من الحرير».. اخطر 3 طرق لاستخدام القرنفل في غرفة النوم.. رقم 3 ستصيب زوجك بالجنون

تعاني النساء والفتيات من مشاكل شائعة في الشعر، أبرزها تقصف الشعر وسقوطه، ونظرا للرغبة العارمة في الحصول على شعر قوي وطويل وناعم، اتجه الكثيرين إلى استخدام القرنفل والمستحضرات الطبيعية الأخرى التي أثبتت فعاليتها في حماية الشعر من التجعد والتساقط، من بين الطرق الشائعة، استخدام خليط زيت الزيتون مع القرنفل، والذي يعتبر واحدا من أفضل الخلطات لتحسين صحة الشعر، يساعد هذا المزيج على تغذية الشعر وترطيبه، ويعد وصفة طبيعية فعالة يفضلها العديد من الأشخاص، لذا، سنوفر لكم وصفة استخدام زيت الزيتون مع القرنفل بهذه الطريقة.

الوصفه الاولى:-

من أجل تحضير هذا المزيج القوي والمؤثر، يجب أولا تحضير القرنفل وطحنه بشكل جيد حتى يتحول إلى بودرة ناعمة تشبه الطحين، ثم بعد ذلك، يتوجب عليكِ إعداد وعاء مناسب ووضع بداخله بودرة القرنفل وزيت الزيتون، بعد ذلك، يجب عليكِ خلط المكونات جيداً حتى تتمازج معاً بطريقة متجانسة، ومن ثم إضافة كأس من الماء إلى الخليط.

يجب عليكِ تطبيق هذا المزيج يوميا على فروة رأسك قبل الذهاب إلى السرير وتمسيده لمدة عشر دقائق، ومن ثم اغسلي شعرك جيداً في الصباح التالي.

«شعرك هيبقى انعم من الحرير».. اخطر 3 طرق لاستخدام القرنفل في غرفة النوم.. رقم 3 ستصيب زوجك بالجنون

الوصف الثانيه:

يحضر القرنفل ويطحن كما تم في الوصفة السابقة، ثم يوضع في صحن، أضيفي إليه زيت الزيتون وماء الورد، وامزجي المكونات جيدا وادهني بها فروة رأسك، اتركي الخليط على شعرك لمدة ليلة كاملة، وفي اليوم اللاحق اغسلي شعرك جيدًا.

أولًا، أضيفي ملعقتين من زيت الزيتون إلى بودرة القرنفل الناعمة وقومي بمزجهما معًا بشكل تام، بعدها، أدخلي زيت الخروع إلى الخليط وامزجي الكل حتى يتجانس تمامًا، ثم طبّقيه على شعرك وسترين كيف ستكون النتائج رائعة ومذهلة.