مفاجأة.. عملاق إنجلترا يضع محمد صلاح على راداره في الصيف

تسيطر حالة من الغموض على موقع اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، مع اقتراب نهاية الموسم الجاري وبالتزامن مع قرب الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تشير التقارير إلى احتمالية رحيله عن صفوف الريدز وسط ترشيحات للانتقال من عدد من الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي والدوري السعودي.

وارتبط اسم محمد صلاح خلال الفترة الأخيرة، بالانتقال إلى صفوف الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع اقتراب عقده من الانتهاء حيث ينتهي في نهاية الموسم المقبل 2025، ويحق له التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير المقبل والانتقال إلى ناديه الجديد في نهاية الموسم.

عملاق إنجلترا يرغب في ضم صلاح

ومع ترشيحات انتقال محمد صلاح إلى صفوف الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ظهرت رغبة قوية من فريق الآرسنال الإنجليزي الذي يضم المصري محمد النني في صفوفه. من أجل ضم اللاعب في الميركاتو الصيفي القادمز

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، أن إدارة نادي الأرسنال لديها فرصة ذهبية من أجل ضم اللاعب محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بما يعزز من هجوم الجانرز بشكل كبير ويزيد من قوة الفريق مع المدرب ميكيل آرتيتا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأرسنال قد يعود إلى خطته السابق لجلب مهاجم مركزي، لا سيما بعد تألق هافيرتز، في حالة التعاقد مع اللاعب صلاح، حيث ستدعم فكرة ضمة تغيير خطة الفريق والاعتماد عليه مع نجوم آخرين مميزين داخل الفريق مثل بوكايو ساكا وجابرييلل مارتينيلي.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الأيام الأخيرة، عن اقتراب رحيل محمد صلاح عن ليفربول لاسيما بعد المشادة مع المدرب الألماني يورجن كلوب ومن قبلها حيث تفكر إدارة الريدز في الاستفادة من العروض المالية قبل انتهاء عقده مع الفريق.