تسريب صور كاديلاك إسكاليد-V الجديدة بواسطة تصميم الذكاء الاصطناعي| ما موعد طرحها؟

تم الإعلان عن سيارة كاديلاك إسكاليد IQ الكهربائية المتطورة التي ستصدر في الصيف المقبل كجزء من موديل عام 2025، والتي تستوحى من تقنيات الذكاء الاصطناعي. بينما لن يتم التخلي عن الطراز الحالي الذي يعمل بالوقود البترولي، بل سيتم تحديثه وتعديله أيضًا ليواكب التقنيات الجديدة، مع توقع وصول تحديث منتصف الدورة في عام 2025. تحمل السيارة التحديات الجديدة في تصميمها وتقنيات المحرك المتطورة، مما يجعلها محط أنظار عشاق السيارات الفاخرة.

تم الإعلان عن سيارة كاديلاك إسكاليد IQ الكهربائية للعام 2025، والتي ستكون مستوحاة من الذكاء الاصطناعي. هذه السيارة مقرر طرحها في الصيف القادم، ورغم ذلك، لن يتم الاستغناء عن الطراز الحالي الذي يعمل بالوقود البترولي، بل سيتم تحديثه ليتماشى مع الإصدار الكهربائي في عام 2025.

تم رصد نموذج أولي للسيارة الكهربائية، حيث كان خاليًا من معدات التمويه وتم تخصيصه للفئة العالية Escalade-V. ورغم أن النموذج الأولي للفئة العالية، إلا أن التحديثات التي ظهرت فيه يمكن أن تنتقل إلى Escalade العادي.

وتتميز التحديثات الرئيسية في التصميم بواجهة أمامية جديدة تعتمد على مصابيح تشبه الشق، وتحتوي على سطح أمامي بلاستيكي أسود يشبه الـEscalade IQ. يتميز النموذج الأولي أيضًا بعجلات بحجم 24 بوصة ملفوفة بإطارات بريدجستون.

وسيتم تحديث المقصورة لتتلقى التقنيات العالية الموجودة في Escalade IQ، مع شاشات رقمية تمتد على عرض لوحة القيادة وتتضمن شاشة معلومات وترفيه وشاشة للراكب الأمامي. وسيتم تشغيل النظام بواسطة جوجل دون دعم Apple CarPlay.

بالنسبة لمحركات السيارة، لم يتم الكشف عن الخطط بعد مع وجود ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات بشكل قياسي ودفع خلفي بالفئات العادية. بينما تحصل Escalade-V على نظام دفع رباعي متوفر بشكل قياسي. ويُعتقد أن الكشف الرسمي عن السيارة الجديدة سيتم قريبًا.

وبعد كل التحديثات المتوقعة، قد تزيد السعر من سعر إسكاليد-V الحالية حوالي 150 ألف دولار.