مطلعتش للقص زي ما كنا فاكرين!!.. 6 استخدامات سحرية قصافة الأظافر لم تكن تعلمها من

لقد قضينا عواما طويلة نستخدم فيها قصافة الأظافر في قصه وتقليم الأظافر فقط ولكن ما لا تعلمونه أن تلك الأداة الصغيرة لها العديد من الاستخدامات السحرية بخلاف أنها من أدوات النظافة الشخصية ومن خلال موقع نيوز مصر وفي هذا الموضوع نتعرف معا على استخدامات مبتكرة وجديده لقصافة الأظافر غير المعتاد عليها تابعونا لمزيد من التفاصيل.

استخدامات لقصافة الأظافر

تم اكتشاف العديد من الاستخدامات المبتكرة لقصافة الأظافر، ومن بين أشهر هذه الاستخدامات السبع كالتالي:

  • استخدام قصافة الأظافر كحامل الهاتف المحمول يكون من خلال وضع الهاتف بين فكي القصافة في الوضع الراسي للمشاهدة وهذا يفيد المرأة عندما تقوم بعمل فيديوهات الطبخ في البيت.
  • يمكن أن تستخدم قصافة الأظافر بكل سهولة كحامل لعود البخور التقليدي بوضعه في الفتحة الأخيرة للقصافة مع طبق صغير أسفل العود لاستقبال الرمادة الناتج عنه.
  • استخدام آخر لهذه الأداة يكون من خلال اللسان الحديدي الموجود فيها والذي يستخدم بطريقتين الأولى أن يستخدم كمفك لربط وفك المسامير أو أن يستخدم في فتح الكراتين المغلقة بواسطة شرائط بلاستيك.
  • يمكن أن تستخدم الجزء المنحنى الموجود في داخل قصافة الأظافر لفتح زجاجات المياه الغازية أو فتح البرطمانات الجديدة لأول مرة.
  • بالنسبة لمحبي أعمال الكروشيه والخيوط من النساء نجد أن الفتحة الموجودة في قصافة الأظافر يمكن أن تفيدهم كثيرا في مد الخيط في هذه الفتحة حتى يتم السحب طبقا لما هو مطلوب ولا يتم هدر البكرة كلها.