“عربية برخص التراب”..أشهر سيارة “ألمانية” سعرها 130 ألف جنيه فقط وبدون مقدم…ابسط يا عم مافيش اسهل من كدة!!

سوف تتمكن من الحصول على فرصة لشراء سيارة بسعر مناسب عن طريق شركة إتامكو، وهي شركة رائدة في مجال التجارة الدولية والوكلاء والتوزيع ولقد قامت الشركة مؤخراً بتوفير أربع مجموعات من السيارات في مختلف أنحاء البلاد، بما في ذلك موديل هيونداي إلانترا HD وهذه الحملة أطلقت في خمسة عشر محافظة مصرية كجزء من مبادرة التحول نحو استبدال السيارات القديمة بأخرى جديدة مزودة بأنظمة الوقود المزدوج التي تعمل بكل من البنزين والغاز الطبيعي تابعونا لمزيد من المعلومات عن هذا العرض الفريد.

كيف يمكنك امتلاك سيارة حديثة؟

توفر الشركة خدمة الاستبدال للأشخاص الذين يشاركون في هذا العرض، حيث يُمكنهم الحصول على سيارة جديدة دون الحاجة إلى تسديد مبلغ مقدم، ويستمر هذا البرنامج لحوالي عشر سنوات، ويسهم البلد بدعم يصل إلى 22000 جنيه مصري كحد أعلى ومن المهم التذكير أنه لا يجوز إدراج سيارات إضافية في برنامج الاستبدال هذا. كما تعتبر سيارة هيونداي إلانترا HD إحدى الخيارات المثالية التي تناسب العديد من الأوضاع.

انتقل للحصول على هيونداي إلانترا

للانتفاع بسيارة هيونداي إلانترا تحت مظلة خطة تراخيص الأراضي، متاح اللجوء إلى آليات التمويل المعتمدة من البنوك لتقسيط الثمن عبر مدة تمتد لعشر سنوات. تجدر الإشارة إلى وجود دعم مالي إضافي قد يصل إلى ثمانية آلاف جنيه والمطلوب من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 24 و27 عامًا تقديم الأوراق اللازمة والعقود المؤكدة للاستفادة من هذه الفرصة هذه المعايير تأتي ضمن بنود إعلان أصدرته الجهة المختصة لتوضيح الدفعات الشهرية التي على المشاركين دفعها ضمن البرنامج بما في ذلك التكلفة الخاصة بالغاز الطبيعي والأقساط المالية وبوليصة التأمين.