علامة استفهام.. مدير الكرة السابق للزمالك يندد بتصرفات كولر مع كهربا

تداولت وسائل الإعلام تصريحات الإعلامي مهيب عبد الهادي حول التعامل مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في النادي الأهلي، حيث أشار إلى الاختلاف الكبير في المستوى بينه وبين لاعب آخر. بالإضافة إلى ذلك، وجه اللاعب السابق ياسر ريان رسالة خاصة إلى كهربا، نصحه فيها بالتركيز في التمرينات وعدم إثارة أي مشاكل مع الجهاز الفني.

تم تداول تصريحات مدير الكرة السابق لنادي الزمالك، إسماعيل يوسف، حول طريقة التعامل مع اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا في النادي الأهلي. وأكد يوسف في برنامج اللعيب أن هناك فرق كبير في المستوى بين كهربا وبين لاعب آخر بالنادي.

وفي سياق متصل، وجه نجم الأهلي السابق، ياسر ريان، رسالة خاصة لكهربا حثه فيها على التركيز في التدريبات وعدم إثارة المشاكل. وقال ريان خلال تصريحه التلفزيوني إنه يجب على كهربا أن يركز فقط في التمرين ويتجنب إثارة الخلافات مع المدرب بسبب عدم مشاركته في المباريات الأخيرة.

وفي هذا السياق، شارك الإعلامي مهيب عبد الهادي في مناقشة هذا الموضوع، مطرحاً علامات الاستفهام حول طريقة التعامل مع كهربا في النادي الأهلي. تم التأكيد على أهمية تركيز اللاعب في التدريبات والابتعاد عن أي خلافات مع الجهاز الفني.