“موقف صادم يثير الجدل” .. امرأة سعودية ترفض دخول رجل معها المصعد ولكنه أصر على الدخول .. ماحدث بينهما لايصدقه عقل!!!

كانت هناك امرأة منقبة في السعودية تنتظر دخول المصعد في أحد العمارات بمدينة الرياض في الوقت نفسه اقترب رجل يرغب في ركوب المصعد إلا أن السيدة اعترضت وطلبت منه الانتظار حتى تغادر هي أولاً، وحينها أن الرجل أبى إلا أن يدخل ووضع يده على باب المصعد لمنع غلقه لحظة دخوله وأعربت السيدة عن استيائها مشيرة إلى أن تصرفه قليل الأدب ويخلو من الاحترام.

سبب رفض المرأة السعودية عندما حاول شاب أن يدخل الى المصعد معها

"موقف صادم يثير الجدل" .. امرأة سعودية ترفض دخول رجل معها المصعد ولكنه أصر على الدخول .. ماحدث بينهما لايصدقه عقل!!!

اعترضت سيدة سعودية على مرافقة رجل لها داخل المصعد لكنه أبى إلا الدخول معلناً بأن “المصعد لا يختص بالعائلات وحدها”، ثم ما لبث أن خيم السكوت بينهما لزمن طويل أثناء صعودهم وما إن بلغ المصعد الطابق الذي توجهت إليه السيدة حتى خرجت مسرعةً وتركت المكان في حين واصل الرجل رحلته نحو الطابق الذي يقصده.

تأثير نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي

لقد خلق الفيديو المذكور ضجة كبيرة عبر منابر التفاعل الاجتماعي، إذ وجه المتفاعلون انتقادات لافتة لتصرف الرجل الذي ظهر بمظهر غير لائق، خصوصًا لكونه صور إمرأة من دون معرفة مسبقة بها. لكن تبين لاحقاً أن الفيديو ليس إلا فيلماً قُصيراً يعرض قصة تمثيلية وأن الشخصين اللذين ظهرا فيه هما زوج وزوجته يقدمان لوحات تمثيلية يشاركانها عبر منصات التواصل الاجتماعي. ونستشف من الموقف أنه ليس المرة الأولى التي يسبب فيها عرض تمثيلي جدلاً على الشبكات الاجتماعية سبق وأن تم إطلاق أعمال مسرحية إلكترونية أثارت جدلاً بسبب محتواها، لذلك يتوجب على مستخدمي الإنترنت أن يبدو انتباهاً و يتأكدوا من معلومات أي محتوى قبل تداوله أو تبادله مع الغير.