مجلس الشمس يكرم بطلي الجودو “بلدوزرات” في أفريقيا | صور

أُقيم حفل تكريم لأبطال وبطلات الجودو في نادي الشمس، برئاسة د. أسامة أبو زيد، بعد تألقهم مع منتخب مصر في البطولة الأفريقية. حضر الحفل أعضاء مجلس الإدارة وشخصيات رياضية بارزة، وتم تكريم اللاعبين واللاعبات الذين حققوا الميداليات. كما أشاد الحاضرون بدور الشمس في تطوير الجودو وتحقيق الإنجازات على المستوى المحلي والقاري والعالمي.

قام مجلس إدارة نادي الشمس، برئاسة د. أسامة أبو زيد، بتنظيم حفل تكريم لأبطال وبطلات الجودو، وذلك عقب تألقهم مع المنتخب المصري في البطولة الأفريقية. حضر الحفل أعضاء المجلس الشمساوي وضيوف الشرف من مسؤولي اتحاد الجودو ورؤساء أندية أخرى، حيث تم التقدير لمساهمة اللاعبين واللاعبات في تحقيق العديد من الإنجازات خلال البطولة.

وخلال الحفل، شكر رئيس جهاز الجودو، الكابتن باسم الحسيني، مجلس إدارة نادي الشمس والضيوف على حضورهم ودعمهم للاعبي ولاعبات الجودو. وأثنى أيضًا على مكانة الجودو الشمساوي على المستوى المحلي والقاري والدولي.

كما أشاد د. أسامة أبو زيد بأداء أبطال الشمس في البطولة الأفريقية، مؤكدًا على التاريخ الحافل والسمعة المشرفة التي يتمتع بها الجودو في النادي. وعبّر عن سعادته بتكريم الأبطال والبطلات وتحقيقهم للميداليات في المنافسات. وفي نهاية الحفل، تم تكريم اللاعبين واللاعبات الذين حققوا الإنجازات خلال البطولة الأفريقية مع المنتخب المصري.

وتم عرض أسماء اللاعبين واللاعبات الفائزين بالميداليات، مثل اللاعب محمد عبده واللاعب علي حازم وعبدالرحمن عبدالغني وزياد أيمن وأحمد على واللاعبة تسنيم تامر وفريدة مجدى وحنين حسن، الذين حصدوا الميداليات الذهبية والفضية.