صبحي يفتتح معرضا للحرف اليدوية بالمدينة الشبابية والرياضية في شرم الشيخ المذهلة.

افتتح وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، معرضًا للحرف اليدوية في المدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ، ضمن جهود الوزارة لدعم مشروعات الشباب وتعزيز ريادة الأعمال بين الشباب المصريين. يأتي المعرض في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتقديم الدعم الكامل لمشروعات الشباب وتشجيعهم على الابتكار والتفوق في مجالات الحرف اليدوية وريادة الأعمال. تشمل جهود الوزارة تدريب الشباب وتأهيلهم للدخول في سوق العمل، بالإضافة إلى توفير بيئة مناسبة لنمو وتطوير مشاريعهم.

افتتح وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، معرضًا للحرف اليدوية في المدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ، في إطار حرص الوزارة على تنفيذ المعارض المجمعة بانتظام في جميع مدن مصر لدعم مشروعات الشباب والترويج لمنتجاتهم.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن وزارته تعمل وفقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتقديم الدعم المتكامل لمشروعات الشباب ومبادرات ريادة الأعمال، لتشجيعهم على تأسيس مشروعاتهم الخاصة في مختلف مجالات التنمية بالبلاد.

وأوضح الوزير أن المعرض يهدف إلى عرض منتجات الشباب التي نتجت عن جهودهم اليدوية واستفادتهم من دورات التدريب التي تقدمها الوزارة، لتمكينهم من التأهيل والتدريب لسوق العمل.

وأشار إلى أن الوزارة تحرص على توفير بيئة مناسبة لريادة الأعمال من خلال برامج التدريب والتأهيل، وتوفير فرص التسويق لمنتجات الشباب، وشاركتهم في بناء مستقبل مصر من خلال برامج التنمية.

وفي ختام حديثه، أشار وزير الشباب إلى برامج تنمية الشباب في مجال الحرف اليدوية وتمكين الشباب، موضحًا أنها تشمل تدريب الفتيات والنساء على مختلف الحرف لتمكينهن من بدء مشاريعهن الخاصة ودعمهن ضمن برنامج ريادة الأعمال.