مفاجأة الموسم.. محمد صلاح يقترب من مزاملة النني في الأرسنال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل اللاعب محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول حالة الرحيل عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، خاصة بعد المشادة مع مدربه يورجن كلوب المدير الفني الأسبوع الماضي.

صلاح على رادار أرسنال

وأفادت صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية، أن إدارة نادي الآرسنال قد تحاول التعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن المدرب ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز بتدعيم صفوف الفريق في مركز الظهير الأيمن خلال الفترة المقبلة على الرغم من وجود اللاعب يوكايو ساكا.

وأشارت الصحية إلى أن وجود محمد صلاح في الآرسنال، قادر إلى إشعال المنافسة على مركز الجناح الأيمن مع ساكا، كما يمكن لصلاح المشاركة كمهاجم ومنافسة اللاعب هافيرتز على قيادة هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن عقد اللاعب محمد صلاح ينتهي مع فريق ليفربول الإنجليزي سينتهي في نهاية صيف 2025، حيث يحق له التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير المقبل والانتقال إليه في نهاية الموسم المقبل، وسط تكهنات بقرب رحيله في نهاية الموسم الجاري بعد تمسك عدة أندية سعودية بضمه.

شرط ليفربول لبيع محمد صلاح

وكان موقع HITC الإنجليزي، قد أكد أن فريق ليفربول الإنجليزي قد يسمح برحيل اللاعب محمد صلاح في نهاية الموسم الجاري في حال تلقيه عرضا جيدا، مشيرا إلى أن مسؤولي ليفربول أبلغوا اللاعب بما عليه فعله، في حال رغبته في الرحيل عن صفوف الريدز الموسم القادم.

وفي نفس السياق، رفض المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، احديث عن مستقبل محمد صلاح بعد ارتباطه بالانتقال إلى الدوري السعودي الموسم المقبل، مضيفا “هذا ليس موضوعي، وعلينا الاعتياد على ذلك، صلاح لاعب لا يصدق لكن لا ينبغي لي أن أتحدث عن ذلك، سيقرر الآخرون ذلك وخاصة محمد صلاح”.