إجراء جديد.. كيف يفكر كولر في مواجهة الجونة؟

يلتقي النادي الأهلي بالجونة اليوم في مباراة الدوري على استاد القاهرة الدولي. يعتمد مدرب الأهلي مارسيل كولر على سياسة التدوير في التشكيلة لتقليل الضغط على اللاعبين الأساسيين. يخطط كولر لإعادة العناصر البديلة مثل كهربا ومتولي وكمال عبد الواحد وعبد الفتاح. كما ينوي تدريجيا استعادة اللاعبين العائدين من الإصابة لتجهيز الفريق لمواجهة الترجي التونسي وتجنب الإصابات. التركيز على اللياقة البدنية والفنية لتحقيق أداء قوي وتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة.

يحتضن استاد القاهرة الدولي مباراة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي الجونة اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري.
وقد قرر مدرب الأهلي، المدير الفني السويسري مارسيل كولر، تبني سياسة التدوير في التشكيلة الأساسية للفريق في مباريات قادمة، بحيث يعطي الفرصة لبعض اللاعبين الاحتياطيين مثل محمود كهربا ومحمود متولي وعمر كمال عبد الواحد وخالد عبد الفتاح، لتقليل الضغط على اللاعبين الرئيسيين.
وفي نفس السياق، يخطط كولر لتدريجياً إشراك اللاعبين العائدين من الإصابة في التدريبات والمباريات، بهدف تحضير الفريق بشكل أمثل قبل مواجهة الترجي التونسي، ولتجنب حدوث إصابات جديدة.