حسام حسن في ورطة قبل معسكر المُنتخب المصري القادم

تتناول هذه المقالة تفاصيل إصابة مدافع منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي، أحمد حجازي، في الركبة خلال الأيام الماضية، والتي قد تهدد مشاركته في المعسكر القادم للمنتخب. يتمحور التقرير حول حالة اللاعب، تأثير إصابته على فريقه ومنتخب مصر، بالإضافة إلى تقييم حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، للموقف. كما يسلط الضوء على بعض الأزمات التي يواجهها المنتخب على مستوى خط الدفاع.

أعلن مدافع النادي السعودي اتحاد جدة ومنتخب مصر، أحمد حجازي، عن إصابته في الركبة خلال الأيام القليلة الماضية، والتي قد تعرض لها أثناء إحدى مباريات فريقه.

ونظرًا لهذه الإصابة، يتعرض حجازي لخطر غيابه عن المشاركة في معسكر منتخب مصر القادم، الذي يستعد فيه لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

وحسب التقارير، تواجه الجهاز الفني للمنتخب المصري أزمة إصابات في خط الدفاع، ومن المتوقع أن يتم تقييم حالة حجازي من قبل الجهاز الطبي للفريق ومعرفة إمكانية استمراره في المعسكر.

وأعلن الجهاز الطبي للفريق أن حجازي قد تعرض لالتواء في الركبة، مما أدى إلى غيابه عن تدريبات فريقه وقد يؤثر هذا الغياب على مشاركته في المباريات القادمة، دون تقديم أي تفاصيل رسمية بشأن مدة غيابه المحتملة.