سر خطير ستعرفه لأول مرة! .. لن تتوقع هذا الأمر اكتشف قصة الجيب الصغير في البناطيل الجينز! .. معقولة يكون بالأهمية دي

يلاحظ البعض وجود جيب صغير جدًا فوق الجيب الكبير في البنطال الجينز ولا يعلم سبب وجوده أو الفائدة منه، وقد يفكر البعض أنه موضوع لمظهر جمالي وشكل للبنطال فقط لكن هذا غير صحيح، فهذا الطيب الصغيرة لم يتم تطريزه عبثًا أو كمظهر للديزاينر بل هو له فوائد واستخدامات سوف نتعرف عليها ونتعرف متى ظهر صنع هذا الجيب، وفي السطور الآتية كاف التفاصيل التي تخص هذا الأمر.

ما السبب وراء صنع الجيب الصغير في البنطال الجينز؟

بدأ تصنيع البنطال الجينز وتزويده بهذه الجينز القصيرة من الأمام في عام 1890، وقد خلصت هذه الجيوب على براءة اختراع تاهبًا الجيوب الكبيرة من خلال المبتكر جي دبليو ديفيس.

ومن هذا العام أصبح هذا الشكل في البناطيل الجينز حتى عامنا هذا لم يتغير، كما أنه مؤخرًا تم تزويد البدل الرسمية بجيوب صغيرة حتى يتم الاحتفاظ بساعة اليد بداخلها أو أي مجوهرات ثمينة أو أي معدن يريد الرجل الاحتفاظ به بدلًا من جيب البدلة لكل من القرى التي تسكن في غرب أمريكا، وفي هذه الفترة اكتسبت هذه البناطيل شهرة كبيرة وواسعة واصبح الجميع يمنعونها مزودة بهذه الجيبو الصغيرة على اليمين واليسار فوق الجيب الكبير الرئيسي.

سر خطير ستعرفه لأول مرة! .. لن تتوقع هذا الأمر اكتشف قصة الجيب الصغير في البناطيل الجينز! .. معقولة يكون بالأهمية دي

استخدامات الجيب الصغير

إذًا فهذا الجيب اتخذ شهرة واسعة وله فصة كبيرة منذ قرون ماضية وحتى وقتنا الحاضر، ولمعرفة استخداماته إليك هذا في السطور الآتية:

  • كان الغرض الأصلي لاختراعه لبعض المزارعين لجعل البنطال أكثر استخدامًا وعملية للعمال ليضع بداخله الأشياء الصغيرة التي يسهل فقدها.
  • الاحتفاظ بالعملات المعدنية والنقود .
  • الاحتفاظ بالدبابيس الخاصة بالملابس.