الكشف عن حكم مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية بين نهضة بركان والزمالك بـ اختيار للنهائي

تم الكشف عن حكم لقاء الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية، حيث سيتولى الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو قيادة المباراة. يسعى الزمالك للفوز باللقب ومواصلة مسيرته القوية في البطولة بعد التأهل على حساب فريق دريمز الغاني، بينما يسعى نهضة بركان لتحقيق اللقب بعد تأهله بشكل غير مباشر. ستقام المباراتين النهائيتين يومي 12 و19 مايو 2024، ويترقب الجمهور بشغف هذا اللقاء الحاسم.

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن حكم مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. وقال شوبير في منشور على فيسبوك إن الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو سيدير مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان المغربي.

وبعد تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية، سيواجه الفريق المصري نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية. وتأهل الزمالك إلى هذا الدور بتغلبه على فريق دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في مباراتي الذهاب والإياب.

أما نهضة بركان المغربي، فقد تأهل إلى نهائي الكونفدرالية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري. وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يومي 12 و19 مايو 2024 كموعد لإقامة مباراتي الذهاب والإياب في النهائي.