بيريرا يتحدث عن كواليس إدارة لقاء الأهلي والإسماعيلي وسر استبعاد محمود عاشور من المباريات

أكد فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة البرتغالي، على معرفته الواسعة بالكرة المصرية قبل توليه المنصب، وأشار إلى تفاصيل إدارته لمباراة الأهلي والإسماعيلي في عام 2000. وأوضح بيريرا أن استبعاد محمود عاشور من التحكيم يأتي بناءً على تعليمات دولية تفرض الابتعاد عن التحكيم بعد سن الـ45 وعدم اجتياز اختبارات اللياقة. وأشار إلى أن تعيين إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة القمة جاء تكريمًا لخبرته ومسيرته الحافلة.

كشف رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة البرتغالي فيتور بيريرا عن تفاصيل إدارته لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري، موضحاً أنه كان يعرف الكثير عن كرة القدم المصرية قبل توليه المسئولية الحالية. وأشار بيريرا خلال حديثه في برنامج الكلاسيكو على قناة DMC بأنه سبق له أن أدار مباراة بين الأهلي والإسماعيلي في عام 2000، معتبراً أن تلك المباراة كانت صعبة ومثيرة.

وأوضح بيريرا أنه لا يجب على الحكام الحديث لوسائل الإعلام، بل مهمتهم حل المشاكل. وفيما يتعلق بسبب استبعاد محمود عاشور من التحكيم، أوضح بأن هناك تعليمات تلزم الحكام بعدم إدارة المباريات بمجرد تجاوزهم الـ 45 عاما وعاشور حاليا في سن 48 ولم يجتاز اختبارات اللياقة البدنية.

وأكد بيريرا أن تكليف إبراهيم نور الدين بإدارة مباراة القمة جاء تكريما لخبرته ومسيرته في التحكيم.