سيد عبد الحفيظ: أتمنى تتويج الزمالك بالكونفدرالية ليأخذ الأهلي ثأره في مباراة البطولة!!

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أعرب عن إيمانه بقدرة جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، على قيادة الفريق لتحقيق لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية. وفي تصريحات لقناة “إم بي سي مصر”، أكد عبد الحفيظ على القدرات الكبيرة لجوميز وقدرته على تحقيق النجاح. كما أعرب عن أمنيته بتحقيق الزمالك لقب الكونفدرالية لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي، لأخذ الثأر لخسارة 1994 وتحقيق الفوز.

قال سيد عبد الحفيظ، السابق مدير الكرة في النادي الأهلي، إنه يعتقد بقدرة جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، على قيادة الفريق للفوز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لهذا الموسم.

وأكد عبد الحفيظ في تصريحات لقناة “MBC مصر” أن جوميز مدرب ممتاز وقادر على تحقيق النجاح، على الرغم من اختلاف وجهات نظر بعض جماهير الزمالك حيال ذلك.

وأعرب عن أمنيته بأن يفوز الزمالك بلقب الكونفدرالية حتى يتمكن من خوض مباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي، قائلاً: “آمل أن يحدث ذلك لننتقم من الهزيمة في عام 1994، التي تعتبر الفوز الوحيد للزمالك على الأهلي في المباريات القارية، في حين يتفوق الأهلي في كل شيء آخر”.

وعلق على عدم تسجيل محمود عبد المنعم “كهربا” للعديد من الفرص مع الأهلي، مشيراً إلى أنه “في الوقت الحالي، الأولوية هي لوسام أبو علي وكهربا”.

وانتقد الحكم الإعتراضي على احتساب ضربتي جزاء للزمالك ضد بنك الأهلي والإسماعيلي، معتبرا أنهما “غير صحيحتين”، وقال: “لا يوجد خطأ في أيتهما”.