مفاجأة بشأن مصير مباراة الأهلي والترجي بعد إيقاف تونس بسبب المنشطات

تحدث حازم خميس رئيس مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات عن مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا. أكد أن قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بإيقاف تونس لن يؤثر على إقامة المباراة. اللقاء سيقام بشكل طبيعي في رادس يوم 18 مايو. أشار إلى أن قرار الوادا يتم تطبيقه على الأحداث التي تحدد موعدها بعد صدور القرار، ولكن موعد مباراة الترجي والأهلي كان محددًا قبل ذلك. وأن رفع الإيقاف عن تونس سيتم بعد الالتزام بالكود الدولي لمكافحة المنشطات.

‏‎تحدث رئيس مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، حازم خميس، عن حظوظ مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد خميس أن قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات “وادا” بإيقاف تونس، لن يؤثر على مباراة الأهلي والترجي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

‏‎يُذكر أن الأهلي سيواجه الترجي التونسي على ملعب “رادس” يوم 18 مايو الحالي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

‏‎وأوضح خميس خلال مشاركته في برنامج “الهداف” على قناة cbc أن القرار الصادر من “الوادا” لن يؤثر على إقامة مباراة الأهلي والترجي وسيقام اللقاء كما هو مخطط له.

وأشار خميس إلى أن قرار الإيقاف يتم تنفيذه على المنافسات التي يتم تحديد مواعيدها بعد صدور القرار، ولكن بالنسبة لمباراة الترجي والأهلي فإن موعدها كان محددًا قبل صدور القرار.

‏‎وختم حديثه بتأكيد أن رفع الإيقاف عن تونس سيتم بعد أن تلتزم بالكود الدولي لمكافحة المنشطات.