سيف زاهر يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي .. ما السبب؟

يتناول المحتوى الذي وجهه الإعلامي سيف زاهر لبعض لاعبي الأهلي رسالة شديدة اللهجة بعد الأزمة التي تعرض لها نجم الفريق، أفشة. ويستعرض المحتوى استعدادات الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري المصري الممتاز، حيث تم الكشف عن قائمة الفريق للمباراة. وتضم القائمة لاعبين من مختلف الخطوط، استعداداً لخوض المواجهة الهامة.

أرسل الإعلامي سيف زاهر رسالة حادة لبعض لاعبي الأهلي بعد أزمة نجم الأهلي أفشة عبر حسابه على فيسبوك، حيث قال: “محدش في الأهلي يقلب وشه، وأنتم فقط ستتأذون”. وفي سياق متصل، يستعد الأهلي لمواجهة الجونة غدًا على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز.

وكشف الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، عن التشكيلة المتوقعة لمواجهة الجونة في الدوري المصري الممتاز. وضمت القائمة كل من مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، ومصطفى مخلوف في حراسة المرمى. أما خط الدفاع فيضم علي معلول، خالد عبد الفتاح، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد هاني، أكرم توفيق، وعمر كمال. فيما يشمل خط الوسط مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية، إمام عاشور، رضا سليم، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، وحسين الشحات. وفي خط الهجوم يتواجد أنتوني موديست، محمود كهربا، ووسام أبو علي.