بعد فسخ عقده.. الأهلي يحصل على توقيع “صفقة الزمالك” مقابل 50 مليون جنيه

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بان الساعات الماضية قد شهدت التوصل لاتفاق للتوقيع مع مهاجم منتخب مصر ولاعب القلعة الحمراء السابق، وهذا بعدما انتشرت أنباء عن قيامه بفسخ تعاقده مع فريقه الحالي بعد نهاية هذا الموسم، وتحوله إلى لاعب حر قادر على الانتقال لأي فريق آخر مجانًا.

الأهلي يستعيد خدمات محمد شريف

أكدت تقارير صحفية بأن هناك اتفاق مبدئي قد تم بين النادي الأهلي ومسؤوليه من جهة، وبين اللاعب محمد شريف، نجم نادي الخليج السعودي من الجهة الأخرى، وذك للاتفاق حول انتقاله لصفوف الشياطين الحمر بعد نهاية هذا الموسم مباشرة.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي كان له شرط وحيد لاتمام الصفقة، وهو أن يقوم اللاعب بفسخ عقده مع ناديه الحالي، وبالتالي يصبح لاعب حر، وهو قريب للغاية من الحدوث بالوقت الحالي وفقًا لما أكدته بعض المصادر القريبة من نادي الخليج، والتي اوضحت بأن الفريق السعودي لا يرغب في استمرار المهاجم المصري ضمن صفوفه في الفترة المقبلة.

وسيحصل محمد شريف على نحو 50 مليون جنيه كرواتب خلال مدة عقده الجديد مع النادي الأهلي والتي ستصل لنحو 3 سنوات كاملة.

ويذكر بأن نادي الزمالك كانت قد حاول في وقت سابق إقناع محمد شريف بالانتقال لصفوفه، وخاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن اللاعب الدولي المصري قد رفض هذا الأمر وأكد بأنه يمتلك علاقات طيبة مع جماهير الأهلي وخياره الأول هو العودة من جديد إلى القلعة الحمراء في حال إنهاء رحلته الاحترافية في الدوري السعودي.