أحمد شكري: ندمت على مغادرتي للأهلي.. ودياموند سينضم إلى الدوري المصري خلال موسمين

أحمد شكري، نجم النادي الأهلي ولاعب دياموند الحالي، يعبر عن ندمه على قرار مغادرة الأسياد ويتحدث عن تطلعاته مع فريقه الحالي. في تصريحاته، أشاد بالمنظومة المحترمة في نادي دياموند وبتطلعاتهم للصعود للدوري الممتاز في غضون موسمين. كما أكد على تجربته مع الجيل الذهبي للأهلي وألمح إلى ندمه على قرار مغادرته النادي الأحمر، ولكنه أكد في الوقت ذاته أنها كانت قراراً تتخذه وقتها بناءً على الظروف الفنية التي كان يمر بها.

أكد نجم النادي الأهلي السابق ولاعب نادي دياموند الحالي، أحمد شكري، على ندمه بسبب قراره بمغادرة النادي الأحمر، مشيرًا إلى ثقته بنجاح فريقه الحالي في التأهل للدوري الممتاز خلال موسمين.

وفي تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور، قال شكري: “أوضاع دياموند محترمة، ووجود مشروع في النادي هو سبب وافقت على الانتقال لنادي في الدرجة الثالثة، ورئيس النادي يلبي المستحقات المالية واحتياجات الجهاز الفني، وهذا يسهم في نجاح النادي”.

“دياموند سيبلغ الدوري الممتاز خلال موسمين لأنه يتقدم بشكل جيد، ونتمنى التواجد في الدوري الممتاز قريبًا”، أضاف شكري.

وعن فترة لعبه مع الأهلي، قال: “كانت تلك فترة رائعة مع الجيل الذهبي للأهلي، ولكن الظروف المختلفة والثورة أثرت على الفريق، وكان هناك مدربون لا يقدرون مميزات بعض اللاعبين”.

وختم: “كان لدي خيار للاستمرار مع الأهلي، ولكن فضلت المغادرة وندمت لذلك، لكنني كنت في مرحلة غير جيدة من الناحية الفنية في ذلك الوقت”.