«حط جنيه فالفريزر هينقذ حياتك»… سبب وضع عمله معدنيه في الفريزر عند السفر لفتره طويله..ازاي مجتش فبالنا!!؟

في بعض اللحظات، نعثر على بعض الخدع التي تعمل على تسهيل حياتنا وتحسينها بشكل كبير، حتى أنها قد تكون مُنقذة لحياتك في يوم من الأيام سواء كنت معتادًا على السفر لفترات طويلة أو مضطرًا إلى ذلك، فقد تقابل بعض التحديات، ومن بين أبرز هذه التحديات انقطاع الكهرباء قد يحصل انقطاع الكهرباء بدون سابق إنذار ويستمر لفترة قبل أن يعود مجددًا، وإذا استمر الانقطاع لوقت طويل، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تلف الأطعمة المخزنة في الثلاجة أو المجمد. لذا، سنتعرف الآن على خدعة مذهلة تمكنك من معرفة مدة انقطاع الكهرباء أثناء غيابك سوف نتناولها بالتفصيل خلال هذا المقال.

حيله العمله المعدنيه

«حط جنيه فالفريزر هينقذ حياتك»... سبب وضع عمله معدنيه في الفريزر عند السفر لفتره طويله..ازاي مجتش فبالنا!!؟
يمكن لقطعة معدنية داخل كوب مملوء بالثلج أن تخبرك بأي تغييرات قد تطرأ على درجة الحرارة داخل الثلاجة التي تحتوي على أطعمة مجمدة مثل اللحوم والطيور أثناء غيابك عند عودتك، عليك التحقق من موقع القطعة المعدنية داخل الكوب إذا وجدتها في قاعه، يجب أن تتخلص من الأطعمة على الفور لأنها أصبحت غير صالحة للأكل، أما إذا كانت القطعة في الأعلى أو وسط الكوب، فالأطعمة ما زالت آمنة للاستهلاك.

احمّي عائلتك من خطر التسمم الغذائي بهذه الطريقة البسيطة كلما كنت خارج المنزل وذلك حتى لا يفيد الطعام ويؤدي تناوله إلى حدوث أضرار بالغة جدا وخطيرة وقد تتسبب في الإصابة بالأمراض السرطانية.