فوزي لقجع: دعمنا ملف مصر في أمم إفريقيا 2019 وهاني أبوريدة رفيقي

تتحدث هذه المقالة عن تأكيد فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، على العلاقة القوية بين مصر والمغرب في مختلف المجالات، بما في ذلك كرة القدم. ويشير لقجع إلى الروابط الوثيقة بين البلدين وتعاونهما المستمر، مشيراً إلى دعم المغرب لمصر في استضافة كأس الأمم الأفريقية 2019. كما يعكس كلامه عن العلاقات الرائعة التي تجمعه بمسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تعزز التعاون بين البلدين.

أكد فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم وعضو في الفيفا، على العلاقة القوية بين مصر والمغرب في جميع الجوانب، سواء على الصعيد الشعبي أو في كرة القدم.

وأشار فوزي لقجع خلال مقابلة خاصة في برنامج على قناة وراديو أون سبورت، إلى أن العلاقة الوطيدة بين البلدين معروفة للجميع، مشيراً إلى أنه يشعر دائماً بأنه في وطنه الثاني عندما يكون في مصر أو يتحدث إلى الجماهير المصرية.

وتحدث فوزي لقجع عن التعاون بين المغرب ومصر، حيث أكد على أنه قد تحدث مع هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وأكد دعم المغرب الكامل لمصر لاستضافة البطولة. وأضاف أن المغرب كان أحد أول المؤيدين للملف المصري الذي نال الشرف بتنظيم الحدث.

وختم فوزي لقجع حديثه بالحديث عن علاقته القوية مع مسؤولي الاتحاد المصري، مشيراً إلى أن هناك تعاون مستمر مع هاني أبوريدة، وأنهما يحتفظان دائماً بعلاقات رائعة ومميزة في جميع الملفات.