«ما تقطعوش حتى لو بيضايقك».. تحذير شديد من شركة الكهرباء بعدم قطع تيكيت الملابس لهذا السبب؟!… هتندهش لما تعرف السبب!

هناك أشياء محيطة بنا نجدها في حياتنا اليومية تمر دون إدراكنا لأهميتها الفعلية والغاية من وجودها ومن الجدير بالذكر أن العديد منا يتعامل مع هذه الأشياء بطرق إزالة مختلفة، فعلى سبيل المثال تاغ الملابس، الذي يوضع على جميع القطع التي نرتديها، قد لا ندرك حقاً قيمته أو الفائدة التي يمكن أن يقدمها لنا وتحذر وزارة الكهرباء بصورة قاطعة من إزالته أو التخلص منه لِما يحمل من فائدة غاية في الأهمية، وهناك تأكيدات مستمرة للمواطنين بعدم نزع تاغ الملابس لأسباب متعددة نقوم ببسطها وتوضيحها في السطور التالية.

تحذيرات شديدة من نزع التيكت

«ما تقطعوش حتى لو بيضايقك».. تحذير شديد من شركة الكهرباء بعدم قطع تيكيت الملابس لهذا السبب؟!... هتندهش لما تعرف السبب!

أطلقت وزارة الطاقة تحذيرات قوية تجاه الممارسات الخاطئة فيما يتعلق بالتعليقات المثبتة على الملابس، مشددة على ضرورة الحفاظ عليها ملتصقة بالأقمشة والامتناع عن نزعها جزافًا تشتمل هذه التعليقات على تفاصيل تخص المنتج نفسه بما في ذلك طرق العناية به ومواصفات الغسيل والكيّ المناسبة.
وشددت الوزارة على العلاقة المباشرة بين تعليقات الملابس والاستهلاك الكهربائي، موضحةً أن إزالتها قد تسفر عن زيادة في استهلاك الطاقة الكهربائية.

نصائح هامة في ترشيد إستهلاك الكهرباء

يعاني السكان من ارتفاع مستويات الأسعار بصورة غير مسبوقة ومن ظروف قاسية في الحياة اليومية، لذا هم في سعي لإيجاد وسائل تسهم في خفض استهلاك الطاقة الكهربائية.
يُنصح المواطن بتخفيض استخدام الأجهزة الإلكترونية داخل المنزل، وبالأخص أجهزة تسخين الماء ووحدات التكييف والغسالات، بهدف الحيلولة دون تزايد معدلات فاتورة الكهرباء المُترتبة عليه.