تعرف على السبب الذي أثر على شيرين عبد الوهاب في حفل الكويت وجعل يدها تترنح

تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها الغنائي في دولة الكويت، والذي حضره جمهور كبير واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم. قدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل عددًا من أشهر أغانيها مثل “الكدابين” و”حبة جنة” و”علي بالي” و”آه يا ليل” و”بطمنك”. ولاقت أغنية “متحاسبنيش” تفاعلاً كبيرًا من الجمهور بسبب تأثر شيرين خلال أدائها. كما عبّرت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بأداء الحفل في الكويت واعتبرت نفسها “صوت الكويت” لهذا اليوم.

شهدت الفنانة شيرين عبد الوهاب تألقاً في حفلها في دولة الكويت، واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وحضر الحفل جماهير كبيرة، حيث قدمت شيرين عبد الوهاب عددًا من الأغاني الشهيرة مثل “الكدابين”، “حبة جنة”، “علي بالي”، “آه يا ليل”، و”بطمنك”.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغنية “متحاسبنيش”، التي ظهرت فيها شيرين وهي ترتعش بسبب تأثرها بالأغنية.

وأحيت شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً في دولة الكويت، حيث شهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وقدمت خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها.

وخلال الحفل، ردت شيرين عبد الوهاب على تلقيبها بـ”صوت مصر” قائلة: “النهاردة أنا صوت الكويت، أنا بحس أني صوت كل بلد بغنيلها”.

بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها على مسرح أرينا الكويت، ضمن سلسلة حفلات موسم الربيع، وشهد الحفل حضورًا كاملاً.

وارتدت شيرين عبد الوهاب فستانًا أسود طويلاً وذهبيًا، وبدأت الحفل بأغنية “آه يا ليل” وسط تفاعل كبير من الجمهور معها.

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في دولة الكويت عن تأجيل الحفل المقرر يوم 9 نوفمبر 2023، احترامًا لأحداث فلسطين.

كما تم تأجيل الحفل الذي كان من المقرر إقامته يوم 27 أكتوبر بسبب ظروف خارجة عن الإرادة، الذي كان من المفترض أن يُقام في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية.

وأوضحت الشركة المنظمة للحفل عبر حسابها الرسمي أنه تم تأجيل الحفل نظرًا للظروف الخارجة عن الإرادة، وأعلنت ذلك على موقع أكس.