نهضة بركان مثالا.. فوزي لقجع يرد على اتهامات تحيز حكام المغرب

تحدث فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، في مقابلة خاصة عن عدم تدخله في تعيينات الحكام لمباريات الأندية المغربية أو المنتخب المغربي عبر البطولات القارية. وأكد أنه لم يتدخل يوما في تعيين حكام وأن الأخطاء التحكيمية هي جزء من كرة القدم. كما تحدث أيضا عن علاقته القوية بالكرة المصرية وتعاونه مع مصر في استضافة كأس الأمم الأفريقية عام 2019.

أكد رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، على عدم تدخله في تعيينات الحكام لمباريات الأندية المغربية والمنتخب المغربي على مستوى البطولات. وذكر لقجع، خلال مقابلة تلفزيونية، أنه لم يتم التحدث في الكاف بخصوص تعيين حكم لإدارة مباراة لصالح الفرق المغربية.

وأوضح لقجع أنه لو كان له دور في تعيين الحكام، لكان ناديه نهضة بركان قد حصد العديد من البطولات القارية وفاز منتخب المغرب بكأس الأمم الإفريقية. وأشار إلى أن هناك أخطاء تحكيمية تحدث في مباريات الأندية المغربية والمنتخب، دون وجود تدخل في عمل الحكام.

وفي سياق متصل، تحدث لقجع عن العلاقة القوية بين المغرب ومصر، مشيراً إلى دعم المغرب لمصر في استضافة كأس الأمم الإفريقية 2019، مؤكداً على التعاون بين البلدين. وختم حديثه بذكر أن الحكم المغربي الراحل بلقولة وصل إلى القمة التحكيمية في العالم، ولكنه لم يحصل على منصب إدارة التحكيم القاري في الكاف.