“رهان على 200 جنيه”… نقاش ساخن بين إسماعيل يوسف وسيد عبد الحفيظ بسبب ركلة جزاء الزمالك أمام المباراة!! – فيديو

يتحدث المحتوى عن نقاش ساخن بين سيد عبد الحفيظ وإسماعيل يوسف حول ركلة جزاء لصالح الزمالك في مباراة البنك الأهلي. يشير عبد الحفيظ إلى أن الركلة لم تكن صحيحة بينما يؤكد يوسف على صحتها ويرى أن الفريق كان أفضل. يتناول النقاش أيضاً عن شراسة الهجوم في الزمالك والحاجة لتعزيز خط الهجوم. تأتي هذه النقاشات في سياق تحليلي لأداء الفريقين خلال المباراة.

– أكد سيد عبد الحفيظ، الذي كان مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن ركلة الجزاء التي حصل عليها الزمالك ضد البنك الأهلي كانت غير صحيحة على الإطلاق. ورد عليه إسماعيل يوسف، لاعب الزمالك السابق، بأن الركلة كانت صحيحة ولا شك في ذلك.
– في تصريحات تلفزيونية على برنامج اللعيب على قناة “mbc مصر”، قال عبد الحفيظ إن الزمالك يعاني من عدم وجود شراسة هجومية، وأشاد بالاداء الطيب للمدرب جايمي جوميز. وأكد على ضرورة تدعيم خط الهجوم بثلاثي قوي.
– كما أشار عبد الحفيظ إلى أن بطولة الكونفيدرالية أسهل من دوري الأبطال، وعن ركلة الجزاء المثيرة للجدل أمام البنك الأهلي، قال “أول مرة أرى مهاجم يقع بذلك الشكل”. وأكد على أنه يجب احترام قرارات التحكيم.
– رد إسماعيل يوسف بدوره بقوة، مؤكداً أن ركلة الجزاء التي حصل عليها الزمالك كانت صحيحة، وأن الفريق كان يستحق الفوز في تلك المباراة.
– وختم عبد الحفيظ برد لإسماعيل يوسف قائلاً “أنا برده قولت لك 200 جنيه ياعيني، وفي فرق بين ركلة جزاء الزمالك والبنك والأهلي والإسماعيلي”. وأكد أن الشكل الحالي للكرة تشهد جدلا حول القواعد التحكيمية في المباريات.