أول تعليق من الخطيب على تتويج الأهلي بكأس السلة للفتيات

تألق فريق السلة النسائي في نادي الأهلي وتحقيقه لقب بطولة كأس مصر ليس مفاجئا، حيث قدم اللاعبات أداء متميزا واستحقا الفوز بكل جدارة. وقد عبّر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، عن تقديره واعتزازه بهذا الإنجاز، مشيدا بروح الفريق وتفانيهن في المباراة. ورغم أن الفوز بكأس مصر هو الثاني للفريق هذا الموسم، إلا أن الطموحات تبقى عالية لإحراز المزيد من الانتصارات وإسعاد جماهير النادي.

أعرب رئيس النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، عن امتنانه للجهود الكبيرة التي بذلها فريق كرة السلة سيدات في المبباراة النهائية لبطولة كأس مصر مساء اليوم، حيث تمكنوا من تحقيق اللقب الثاني هذا الموسم بجدارة.
وقدم الكابتن الخطيب التهاني للاعبات والجهاز الفني والإداري والطبي على الأداء المتميز والروح العالية التي أظهروها في اللقاء الصعب. كما أشاد بتحليهن بشخصية الأهلي وتمسكهن بالحصول على البطولة حتى الثواني الأخيرة من المباراة.
وأكد الخطيب أن هذه البطولة هي الثانية للفريق بعد فوزهم بكأس السوبر، ولكن ما زالت جماهير الأهلي تنتظر المزيد في منافسات دوري السوبر، معربا عن ثقته في منظومة الفريق واحترافيتهم، وفي التعاون الذي يعكس انتماءهم وإخلاصهم للنادي.
وشدد الكابتن الخطيب على أهمية مضاعفة الجهد والتركيز في الفترة القادمة لتحقيق المزيد من الانتصارات وإسعاد جماهير الأهلي.