إنتقاد حاد من إسماعيل يوسف لبيبو بسبب أزمات كورونا مع نجوم الأهلي!! – فيديو.

إسماعيل يوسف، نجم الزمالك السابق، ينتقد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي بسبب الأزمات التي تعرض لها اللاعبون مع المدرب السويسري مارسيل كولر. ويعتبر يوسف أنه من الضروري وجود شخص يستطيع تهدئة اللاعبين الكبار وتجنب تفاقم المشاكل داخل الفريق. ويؤكد أن دور مدير الكرة هو الحفاظ على اللباس المترابط ومنع تصاعد الأمور قبل وصولها إلى المدرب.

انتقد إسماعيل يوسف، نجم الزمالك السابق، خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، بسبب الأزمات التي واجهها بعض لاعبي الفريق الأحمر مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وفي حديثه خلال برنامج “اللعيب” على قناة “mbc مصر”، أكد يوسف أهمية وجود شخص في الجهاز الفني يتعامل مع اللاعبين الكبار ويمنع تصاعد المشكلات قبل وصولها إلى المدير الفني.

وأشار إلى حادثة تورط كل من عمرو السولية وحسين الشحات وأفشة مع كولر، حيث استبعد المدرب أفشة لمباراتين وضم السولية والشحات، ورأى أنه كان يجب على أحد يتحدث مع المدير الفني في تلك الحالة.

كما أكد يوسف على أهمية اتباع إجراءات صحيحة لحل المشكلات داخل الفريق، ودور مدير الكرة في ذلك، مشيراً إلى تجربته كمدير كرة في الزمالك وكيف كان يتدخل لحل المشاكل بشكل سليم.

وفي الختام، شدد يوسف على أن تكون العلاقة بين الإدارة واللاعبين مترابطة ومتفاهمة لضمان استقرار الفريق وتحقيق النجاحات المرجوة.