لاعب شهير في الزمالك.. إبراهيم سعيد يكشف عن طلب مفاجئ من جوميز

يتحدث إبراهيم سعيد، نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، عن مستقبل اللاعب محمود عبد الرازق المعروف بـ”شيكابالا” في نادي الزمالك. وقد كشفت تصريحاته أن شيكابالا سيغادر النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية. وقد أكد إبراهيم سعيد أن المدير الفني للفريق قرر رحيله بشكل رسمي وأن هذا القرار يأتي في إطار تحسين الفريق وتكوينه دون تواجد شيكابالا. تعتبر هذه الأخبار مفاجئة لعشاق اللاعب ومتابعي الفريق، ومن المتوقع أن يثير هذا الخبر جدلًا واسعًا في الوسط الرياضي المصري.

إبراهيم سعيد، نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، صرح بأن محمود عبد الرازق “شيكابالا” سيتم إبعاده عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رحيل شيكابالا خلال فترة الانتقالات الصيفية

وأكد إبراهيم سعيد خلال برنامج بلس 90 المذاع على قناة النهار أن جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرر بشكل رسمي رحيل محمود عبد الرازق شيكابالا عن النادي خلال الصيف القادم.

وأضاف: “لم أرى إصابة بلعضلة الأمامية تستمر لمدة شهر ونصف، وبالحقيقة شيكابالا سيغادر الزمالك في نهاية الموسم الحالي وأن جوميز لا يرغب في بقائه”.

وتابع: “رحيل شيكابالا عن الزمالك يعتبر بداية للإصلاح وتكوين فريق قوي بقيادة جوميز بدونه”.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز في مباراة قوية ستقام يوم الأحد المقبل.