هل الزمالك المرشح الأقوى للفوز بالكونفدرالية؟.. رد مثير من فوزي لبيطاش

تحدث رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، عن ترشيح نادي الزمالك للفوز بنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وقال إن الزمالك من بين المرشحين للفوز باللقب، بعد أن نجح الفريق في حجز تذكرة الصعود للنهائي على حساب دريمز الغاني، ومن المقرر أن يتقابل مع نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية. وتعتبر مباراة الزمالك ونهضة بركان تاريخية، حيث سبق وأن التقيا في نهائي البطولة في عام 2019 وحسمها الزمالك لصالحه.

تحدث فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم عن ترشيح نادي الزمالك للفوز بنهائي كأس الكونفدرالية الافريقية. وقد نجح الزمالك في بلوغ النهائي بعد التفوق على دريمز الغاني، وسيواجه نهضة بركان المغربي في النهائي. وفي رده عن مدى قوة فريق الزمالك في المنافسة على اللقب، أكد فوزي لقجع أن الزمالك من بين المرشحين للتتويج بهذا اللقب.

يخوض الزمالك مباراته الأولى أمام نهضة بركان يوم 12 من هذا الشهر في الملعب البلدي ببركان، والمباراة الثانية ستقام يوم 19 من الشهر نفسه على استاد القاهرة الدولي. الزمالك نجح في تجاوز دريمز الغاني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في حين فازت نهضة بركان بفضل قواعد وإلغاء المباراتين.

وسبق للزمالك ونهضة بركان أن التقيا في نهائي كأس الكونفدرالية عام 2019، حيث فاز الزمالك باللقب بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراتين بالتعادل.