الاتحاد يحقق الفوز على بلدية المحلة في الدوري

في مباراة مثيرة جمعت بين الاتحاد السكندري وبلدية المحلة، تمكن الفريق السكندري من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف واحد. شهدت المباراة تنافساً قوياً بين اللاعبين ومحاولات مستميتة لتسجيل الأهداف. وبهذا الانتصار، استعاد الاتحاد السكندري بعضاً من نغمة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية. تعرف في هذا المقال على أهداف المباراة وترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

فاز فريق الاتحاد السكندري على بلدية المحلة بنتيجة 2-1 في المباراة التي أُقيمت على استاد الإسكندرية في إطار الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز. وكان هذا هو الفوز الأول للاتحاد منذ فترة طويلة، بعد سلسلة من النتائج السلبية.

هدفا الاتحاد سجلهما مابولولو من ركلة جزاء في الدقيقة 42، وعبد الغنى محمد في الدقيقة 76، بينما سجل هشام صلاح هدف بلدية المحلة الوحيد في مرمى فريقه في الدقيقة 63 عن طريق الخطأ.

بهذا الانتصار، يحتل الاتحاد المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، في حين يقبع بلدية المحلة في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

تشهد أحداث الشوط الأول من المباراة العديد من المحاولات من كلا الفريقين، حيث كان هناك صراع قوي بين حسام أشرف من بلدية المحلة ومابولولو من الاتحاد لتسجيل الأهداف والتفوق في ترتيب هدافي البطولة.

الاتحاد وبلدية المحلة يسعيان إلى تحقيق الانتصارات وتحسين وضعهما في الدوري، حيث يحتل الاتحاد المركز الخامس وبلدية المحلة المركز الرابع عشر. وقد خاض الاتحاد المباراة بالتشكيلة التالية، بينما جاء تشكيل بلدية المحلة بالطريقة التالية.