للمرة الأولى.. فوزي لقجع يكشف كواليس نهائي الأهلي والوداد المغربي – حصري

تم الكشف مؤخرًا عن تفاصيل استضافة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد في عام 2022 في المغرب، حيث فاز الوداد باللقب. وفي مقابلة مع فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، كشف عن تفاصيل عن علاقته برئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، وتدخله في اختيار الموقع النهائي للمباراة. شاهدوا الفيديو لمزيد من التفاصيل والتصريحات.

كشف فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم عن تفاصيل استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2022 بين الأهلي والوداد، حيث فاز الوداد بلقب البطولة على حساب الأهلي في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكد لقجع على علاقته الوثيقة بمسئولي الأهلي، وأنه دافع عن تولي الخطيب رئاسة جمعية الأندية الأفريقية، مشيدًا بمساهمة الأهلي في إعداد مركز جيد للأندية الأفريقية.

وأشار لقجع إلى عدم تقدم الاتحاد المصري لاستضافة النهائي، وأن الاختيار كان بين المغرب والسنغال وانتهى بفوز الرباط بحق استضافة الحدث.

وأوضح لقجع أن استضافة المغرب للنهائي جاءت بعد نجاحها في استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا في عام 2021، معبرًا عن تهانيه للأهلي بالتتويج وأكد على أن الأهلي هو نادٍ كبير وليس بحاجة لملعب محدد للفوز بالبطولات.