سر استبعاد حمزة المثلوثي من قائمة الزمالك أمام سموحة

قرر الجهاز الفني للزمالك إراحة حمزة المثلوثي من مباراة سموحة بسبب إرهاقه، استعدادًا لمباراة نهائي كأس الكونفدرالية. حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: عمر جابر، خط الوسط: نبيل دونجا، خط الهجوم: سيف الجزيري. سيُجري الفريق التحضيرات لمواجهة نهضة بركان المغربي في النهائي، وسيتم ضم اللاعبين الأساسيين للفريق الأبيض لهذه المباراة المهمة. تأتي هذه الإجراءات في إطار الحفاظ على لياقة وأداء اللاعبين، وضمان تحقيق النجاح في المباريات المهمة.

تم اتخاذ قرار من قبل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، بإراحة المدافع التونسي حمزة المثلوثي من مباراة سموحة، التي ستُلعب في السابعة مساءً يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز.

ويأتي هذا القرار نظرًا لإرهاق المثلوثي، ومن أجل تجهيزه بشكل أفضل لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقررة في الثاني عشر مايو الحالي في المغرب.

وخصصت القائمة الزملكاوية لمواجهة سموحة كل من:

– حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.
– خط الدفاع: عمر جابر – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد رفاعي – أحمد فتوح.
– خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – سيد عبد الله نيمار – سيف فاروق جعفر – عبد الله السعيد – ترافيس موتيابا – ناصر ماهر – إبراهيما نداي – أحمد مصطفى زيزو.
– خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.