موعد كشف ألمانيا عن قائمتها المشاركة في أمم أوروبا سيتم الإعلان عنه

تستعد ألمانيا لخوض بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) وسط ترقب وتوقعات كبيرة من قبل الجماهير. ومن المنتظر أن يعلن يوليان ناجلسمان، مدرب المنتخب الألماني، عن قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة في 16 مايو الجاري. يُتوقع أن تضم القائمة عددا من اللاعبين المميزين، ومن المقرر أن يبدأ المعسكر التدريبي الأول في بلانكنهاين قبل انطلاق المنافسات الرسمية. تابعنا لمزيد من التفاصيل حول مشاركة ألمانيا في يورو 2024 وتحضيراتها للبطولة القارية.

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الوطني، سيكشف عن القائمة التي ستشارك في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) يوم 16 مايو الحالي. وسيكون ذلك قبل يومين من نهاية موسم الدوري الألماني (بوندسليغا).

ومن المتوقع أن يضم القائمة 23 لاعبًا على الأقل، لكن قد تكون هناك أسماء إضافية في حال وافق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) على رفع عدد اللاعبين إلى 26.

ومن المقرر أن ينطلق المعسكر التدريبي الأول في بلانكنهاين بولاية تورينگن في 26 مايو. بعد ذلك، سينتقل المنتخب الألماني إلى مقر إقامته باليورو في هرتسوجن آوراخ في 31 مايو، حيث سيخوض مباراتين وديتين أمام أوكرانيا في 3 يونيو واليونان في 7 يونيو.

بالنسبة لمباريات يورو 2024، سيفتتح المنتخب الألماني مبارياته في ميونخ بمواجهة اسكتلندا يوم 14 يونيو، ثم يلتقي بالمجر يوم 19 من الشهر نفسه، وبعدها يواجه سويسرا بعد أربعة أيام.